الأحد، 25 نوفمبر 2012

تصاميم حديثة لديكورات المنزل بألوان الكافية والوردي معاً


تصاميم حديثة لديكورات المنزل بألوان الكافية والوردي معاً
إن لون الكافية مع اللون الوردي يعتبران من الألوان المقلة في ديكورات المنزل بالرغم هدوءهما الطبيعي الذي يضفي جمالاً ونعومة على أرجاء المنزل، حيث أصبح من الممكن اختيار هذين اللونين في ديكورات المنزل على أن تحمل قطع الديكور الفخامة والذوق الرفيع، وقدّم مهندسو الديكور والتصميم الداخلي مجموعة من الديكورات التي تحمل هذين اللونين مع الاتصاف بالعصرية والرقي.
اختيار غرفة طعام تحمل لون الكافية بحيث تكون الكراسي باللون الكافية من الأمام، بينما تتمتع خلفية الكرسي بدوائر صغيرة متلاصقة تتميز باللونين الكافية والتركواز على أن تحمل السجادة اللون الكافية بينما الجدران باللون السكري أو الأبيض.
أما غرفة النوم، هي دائمًا تحتاج إلى المزيد من الراحة والهدوء لذا، استخدمي بها اللون الكافية مع الأبيض في تناسق جميل بحيث تكون الحوائط باللون الأبيض بينما خلفية السرير تحمل اللون البني والذي يتناسب مع السرير حيث أن خلفية السرير تحمل اللونين البني والسكري بينما مفرش السرير باللون الكافية والوسائد تجمع بين البني والتركواز في زخارف متناسقة.
أما غرفة المعيشة، يمكن اختيارها باللون الوردي الداكن على أن تستخدمي وسائد صغيرة تزين الأرائك بحيث تحمل اللون التركواز في الأطراف بينما المنتصف فيتميز بالنقوش التي تميزت بها كراسي السفرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق