الأحد، 9 ديسمبر 2012

كيت سبيد نيويورك تطلق مجموعة جديدة من الهدايا وأواني المطبخ


كيت سبيد نيويورك تطلق مجموعة جديدة من الهدايا وأواني المطبخ
طرحت العلامة الشهية "كيت سبيد نيويورك" مجموعة جديدة من الهدايا وأواني المطبخ، بالإضافة إلى مجموعة تجهيزات الزفاف. وبالنسبة للهدايا؛ قدّمت العلامة مجموعتين جديدتين للهدايا هذا الموسم وهما مجموعتي "جولز بوينت" Jules Point و"برايت سايد" Bright Side. حيث تستعرض هاتين المجموعتين العديد من الهدايا ذات الألوان الزاهية التي تضم تصاميم جميلة تشمل زخارف والكلمات المتقاطعة. كما زينت باقي القطع في المجموعة بعبارات وتعابير ذكية مثل: "skirt the rules" و "seize the day" و"paint the town red" و "live colorfully".
وبالنسبة لأواني المطبخ؛ طرحت كيت سبيد نيويورك في خريف 2013 مجموعة جديدة من أواني المطبخ تحت اسم "كاسل بيك" castle peak. تم نحت وتزيين هذه الأواني بخطوط فريدة من نوعها لتكشف بشكل حرفي بارع عن توقيع bow motif. تتألف هذه المجموعة الفخارية من اللمسات المطفئة واللامعة معاً وتتوفر باللون الكريمي واللون الرمادي ونقوش بلون الفلفل الأحمر لتضيف مزيداً من الرونق على المجموعة.
وأخيراً؛ تجهيزات الزفاف: تحتفل علامة كيت سبيد بالمجموعة الجديدة الخاصة بتجهيز العروس وحفلات الزفاف من خلال إضافة مجموعة جديدة من الهدايا الكريستالية والأطباق وقطع الزينة المطلية بالفضة والمنحوتة بعبارات جميلة تشمل "no peeking" و"surprise!" و"for you" و" from me". جميعها مزينة بزخارف فضية لإكمال باقي الهدايا المتوفرة المطلية بالفضة وأواني الطعام الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق